جهويات

حسنية اكادير يواصل حصد النتائج السلبية، ويتلقى هزيمة جديدة أمام الفتح الرباطي

a146

يواصل فريق حسنية اكادير حصد النتائج السلبية، بعد تلقيه لهزيمة جديدة أمام الفتح الرباطي بهدفين لصفر في مباراة لحساب الجولة 11 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب.
بالعودة إلى مجريات المقابلة، كان الفتح الرباطي الأفضل طيلة الشوط الأول وتمكن من تسجيل هدفين بواسطة نبيل باها في الدقيقتين 22 و29، وفرض أبناء المدرب وليد الركراكي أسلوبهم على لاعبي الحسنية الذين فقدوا تركيزهم خاصة بعد تسجيل الهدف الأول، ولم تشكل هجماتهم القليلة أي خطورة على دفاع الفريق المحلي .
في الجولة الثانية، تحركت الآلة الهجومية للفريق السوسي وكان قريبا من زيارة شباك الحارس عبد الرحمان الحواصلي الذي أنقذ شباكه من هدف محقق بعد ضربة خطأ نفذها ياسين البيساطي، زملاء القائد مراد باتنة عرفوا كيف يمتصون حماس الزوار وحافظوا على نظافة شباكهم، المدرب عبد الهادي السكتيوي أجرى مجموعة من التغييرات لكن فريقه فشل في الوصول إلى الشباك، باقي الدقائق لم تأتي بأي جديد، ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بتفوق الفتح الرباطي بهدفين دون مقابل .
وبهذا الفوز إلتحق الفريق الرباطي بالوداد البيضاوي في صدارة البطولة الإحترافية، برصيد 23 نقطة، وفي المقابل تلقى حسنية أكادير الهزيمة الخامسة في بطولة هذا الموسم والرابعة على التوالي، ليستقر رصيده عند النقطة 14 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى