الجريمة والعقاب

اعتقال ممرض بأولاد تايمة حوًل مسكنه الوظيفي إلى وكر لإحياء الليالي الحمراء

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة، ليلة يوم أمس الأحد 19 يوليوز الجاري، من توقيف ممرض وعشيقته متلبسين بالفساد بمسكنه الوظيفي التابع للمستوصف الصحي الكائن بدوار بوعصيدة جماعة سيدي أحمد اوعمر ضواحي أولاد تايمة.

وأفادت مصادر مطلعة أن توقيف المعنيين بالأمر جاء بناء على معلومات توصلت بها مصالح الدرك الملكي تفيد وجود الممرض المذكور رفقة فتاة تنحدر من حي الشراردة أولاد تايمة وهما في وضعية مشبوهة، وهي المعلومات التي تفاعلت معها عناصر الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان، قبل أن يتم ضبط الممرض المشتبه به وهو بصدد إدخال فتاة إلى مسكنه الوظيفي التابع للمستوصف الصحي بدوار بوعصيدة جماعة سيدي أحمد اوعمر.

وكشفت مصادر محلية أن الممرض المشتبه به قد اعتاد على جلب الفتيات وقضاء الليالي الحمراء داخل مسكنه الوظيفي وهو الأمر الذي أثار قلق الساكنة التي قررت تعقب خطواته ووضع حد لأنشطته الجنسية.

هذا وقد تم اقتياد المشتبه بهما إلى مركز الدرك الملكي بأولاد تايمة من أجل التحقيق معهما بخصوص الأفعال المنسوبة إليهما قبل أن يتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
إدريس لكبيش

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى