الجريمة والعقاب

شاب يضبط والدته مع عشيقها متلبسين بممارسة الجنس

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للجديدة، على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، أخيرا، رجلا متزوجا رفقة خليلته في حالة اعتقال في قضية تتعلق بالخيانة الزوجية.

وجاء إيقاف المتهمين إثر إخبارية توصلت بها عناصر الدرك من طرف أحد سكان دوار البكيمات بجماعة أولاد احسين، تفيد بضبط شاب لوالدته رفقة خليلها بمنزلها متلبسين بممارسة الجنس في حدود الساعة السابعة صباحا، وأضاف المخبر أن هذا الأمر خلف استياء واسعا وسط الدوار، وأن جميع السكان في حالة هيجان. وتوجهت على وجه السرعة دورية راكبة، وتم ايقاف والدة الشاب الأرملة رفقة خليلها المتزوج وأب لأربعة أبناء. وبعد إشعار النيابة العامة المختصة ثم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

وفي مستهل البحث تم الاستماع الى الشاب المشتكي ابن الموقوفة أن نتيجة علاقة جنسية تربط والدته الأرملة مع خليلها قرابة خمس سنوات، وحاول نهيها مرارا عما تقوم به، إلا أنها لم تتقبل الأمر، مضيفا أنه أصبح حديث أهل الدوار. وصبيحة يوم الواقعة توجه الى المنزل قصد تناول وجبة الفطور. وبعدما توجه إلى غرفة والدته قصد تحيتها، فوجئ بوجود العشيقين متلبسين بممارسة الجنس ومجردين من ثيابهما.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى