قضايا ومحاكم

رئيس جماعة القليعة يتابع أحد المدونين الشباب قضائيا

حقائق24/ إنزكان  

  بعد إيعاز قيادة حزب العدالة و التنمية لرؤساء الجماعات المنتسبين إليه بالمتابعة القضائية لكل من ينتقد أداءهم، سار محمد بكيز رئيس جماعة لقليعة بإقليم انزكان على خطى زملائه في بعض الجماعات.

و في سابقة هي الأولى من نوعها بإقليم إنزكان بادر رئيس جماعة القليعة الى متابعة أحد شباب المنطقة على خلفية تدوينة انتقد فيها أداء الرئيس و حمله مسؤولية تأخير أصلاح إحدى الطرق بالشارع الرئيسي للجماعة ذاتها.

الشاب المسمى سفيان كرت غرد  بالتدخل الحاسم لعامل عمالة انزكان في موضوع التماطل الذي شهده إصلاح الطريق الجهوية رقم 105 التي تخترق مدينة القليعة و نسب هذا التماطل إلى رئيس الجماعة، داعيا مصلح العمالة في تدوينته إلى التدخل في مشروع الصرف الصحي و المستشفى و في مشاريع تبليط الأزقة و أيضا في الملف الأمني، مشيرا إلى أن رئيس الجماعة يكتفي بالاهتمام بمشاريعه الخاصة مثل المقهى و المخبزة اللتان دخل فيهما بعد توليه مسؤولية تسيير الجماعة.

سفيان عاد من جديد إلى صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لينشر تدوينة أخرى أكد فيها خبر متابعته من طرف رئيس الجماعة الذي طبق حرفيا تعليمات القيادة الحزبية،، مبرزا أنه تلقى استدعاء من طرف مصالح الدرك الملكي على خلفية انتقاده لواقع التماطل الذي فرض على مشروع لإصلاح الشارع الرئيسي بمدينة القليعة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى