قضايا ومحاكم

نائب برلماني ورئيس جماعة يجر مدونا إلى القضاء بإيموزار

حقائق24/ أكادير

علمت “حقائق24 ” من مصادر موثوقة أن عبد الله المسعودي النائب البرلماني و رئيس جماعة إيموزار عن حزب التجمع الوطني للأحرارقرر متابعة أحد نشطاء الفيسبوك بالمنطقة  (ن .أ) على خلفية تدوينات شديدة اللهجة نشرها على حسابه في الآونة الأخيرة.

و أكدت المصادر أن النائب البرلماني  قرر أن يجر صاحب حساب على موقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك” إلى القضاء بعد ما حفل الحساب بتدوينات الناشط الفيسبوكي التي حرص صاحبها على تتبع كل ما يتعلق بالأنشطة التي يقوم بها البرلماني الرئيس و ما تقابل به من نقد و ما يعكف المدون على تكريسهم من مفاهيم ضد البرلماني تمتح من قاموس الجرأة جرعات زائدة وصلت حد السب والقذف .

و  سجلت المصادر ذاتها أن الحساب الفيسبوكي الذي لا يتابعه سوى أقل من2300 متابع، لا يجعل من النائب البرلماني شغله الشاغل و قضيته الوحيدة، بل يتناول ، إلى جانب ذلك عديدا من قضايا المنطقة بنفس لا يخلو من تصفية حسابات .و لذلك تضيف المصادر ستشكل متابعة ” المدون ” سابقة في المنطقة، و ستفتح الباب على مصراعيه للتساؤلات و التأويلات، من خصوم هم أعتى من مدون لا يملك إلا قلمه و جرأته في الجهر بما يعتقده حقا في التعبير لا حد له.

 و يذكر أن النائب البرلماني و رئيس جماعة إيموزار يواجه باستمرار متاعب في تسيير جماعته من معارض  “واحد “بلغ  حد القضاء، سنتطرق لتفاصيله في قابل الأيام .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى