شؤون أمنية

فرقة “مكافحة العصابات” تكثف من تدخلاتها الأمنية بأكادير وساكنة سيدي يوسف تنوه

سفيان العويسي

في سياق الاستراتيجية الأمنية ،الرامية لوضع حد لمظاهر الجريمة بشتى أنواعها ،لضمان سلامة وأمن المواطنين وممتلكاتهم .شنت فرقة مكافحة العصابات بأكادير ، حملة  أمنية واسعة النطاق بالمدينة، عبر تدعيم التدخلات الاستباقية ،وتكثيف الدوريات الأمنية، بهدف توطيد الإحساس بالأمن لدى الساكنة .

وشملت هذه الحملات الأمنية  ،مختلف الأحياء التي تدخل في خانة النقط السوداء، لا سيما “حي سيدي يوسف” الذي كثفت فيه العناصر الأمنية جهودها من أجل تطويق أحزمة الجريمة واجثتات منابعها.

وقد أسفرت هذه العمليات الأمنية ،حسب مصادر “حقائق24” ،عن القاء القبض على مجموعة من المشتبه فيهم ، بجنح مختلفة من سكر علني بين و استهلاك للمخدرات .ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية ، في أفق إحالتهم على النيابة العامة المختصة لمحاكمتهم بالمنسوب اليهم.

وتواصل الفرقة الأمنية ، حملاتها المكثفة للقضاء على بؤر و منابع الإجرام تجسيدا للسياسة التي ينهجها عبد اللطيف الحموشي المدير العام للجهاز الأمني بالمغرب و الرامية لإعادة اسثتباب الأمن بمختلف المناطق الأمنية و هو ما جعل الساكنة تبارك مثل هاته الحملات و تنوه بالعمل المنجز و تطالب بمضاعفة المجهود و استمراريته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى