جهويات

رئيس الملحقة الإدارية 59 ابن مسيك نموذج للمفهوم الجديد للسلطة

عبر العديد من المواطنين والفاعلين الجمعويين التابعين لنفوذ تراب الملحقة الإدارية 59 بعمالة مقاطعات بنمسيك عن إرتياحهم للحملات اليومية الذي يقوم بها خالد بصيري رئيس هذه  الملحقة وقد أبان عن قدرته في معالجة مجموعة من الأمور الخاصة كتحرير الملك العمومي أمام المحلات التجارية والمقاهي بالمنطقة ، والتي استحسنتها ساكنتها .

وشوهد صباح هذا اليوم القائد خالد بصيري يقوم بجولات تفقدية كالمعتاد مرفوقا بأعون السلطة وأفراد من القوات المساعدة ، لتحرير الملك العمومي ببعض الازقة والشوارع كشارع 6 نونبر وشارع ادريس الحارثي (الشجر ) من الجهة التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية59 المسعودية،  من أصحاب العربات لبيع الخضر والفواكه خاصة بالزنقة 21-24-25 المسعودية،مع تحسيس أصحاب المقاهي باحترام المسافة المخصصة لهم ودلك في إطار إحترام تام للمساطر القانونية الجاري بها العمل في هذا الشأن .

أسلوب العمل الميداني الجديد الغير المرتبط بالحملات الموسمية العابرة هي مبادرة مستمرة التي تصب في اعادة الاعتبار للأزقة والفضاءات العمومية التابعة ترابيا لنفوذ هذه الملحقة .

للاشارة  فإن  باب مكتبه يظل مفتوحا في وجه المواطنين ملبيا بذلك متطلبات الساكنة ، في تجسيد واضح لمبدأ إنفتاح الإدارة على المواطن.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى