شؤون أمنية

مديرية الأمن تكشف تفاصيل دهس شرطي بالبيضاء

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، مساء أمس الجمعة 18 دجنبر الجاري، تظهر فيه سيارة سوداء اللون تصدم شرطيا على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بشارع 10 مارس وتلوذ بالفرار.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء يوم الثلاثاء 15 دجنبر الجاري، وتتعلق بالإيذاء العمدي وعدم الامتثال وانعدام التأمين.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية سائق السيارة وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة.

وقد أفردت المديرية العامة للأمن الوطني عناية خاصة للشرطي المصاب، حيث صدرت التعليمات المركزية بالتكفل بنفقات ومصاريف استشفائه، تثمينا لحسه المهني العالي ونكرانه للذات خلال اضطلاعه بمهمته من أجل فرض احترام القانون وحماية أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى