الجريمة والعقاب

بوجدور | حادثة سير تفضح مهربين للقنب الهندي و التبغ المهرب

حقائق24/ بوجدور

  تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور،أمس الأربعاء من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة القنب الهندي والتبغ المهرب والاتجار فيهما بعدما أصيبا في حادثة سير خطيرة إثر اصطدام سيارتهم بأخرى.ض

 و تبعا لمصادر “حقائق24” فإن رجال الأمن ببوجدور انتقلوا فور توصلهم بالخبر إلى حي الأمان 01 حيث وقعت الحادثة، وبعد إجراء مجموعة من الأبحاث والتحريات، تبين أن إحدى السيارتين كانت محملة حينها بكمياتمن مخدر القنب الهندي والتبغ المهرب، و تم نقل تلك الكميات وإخفاؤها بأحد المنازل.
و أضاف المصادر أن إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل أحد المنازل أدت الى حجز رزم من سنابل القنب الهندي،وصل وزنها 148 كيلوغراما،ورزم من التبغ المهرب، بلغ وزنها 22 كلغ.


  و أوضحت ذات المصادر أن المشتبه فيهما البالغين على التوالي 24 و28 سنة من العمر ثم إخضاع أحدهما لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، بينما ثم الاحتفاظ بالثاني رهنالمراقبة الطبية المحروسة حتى يباشر العلاجات الضرورية للإصابة التي تعرض لها أثناء حادثة السير. على أن تبقى الأبحاث مستمرة إلى حين إيقاف كل من له ارتباط بالقضية.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى