قضايا ومحاكم

هشام الحسني يحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا

احتضنت قاعة المحاضرات التابعة لكلية العلوم القانونية والإجتماعية والإقتصادية لجامعة ابن زهر أكادير صبيحة اليوم الخميس 4 مارس 2021 مناقشة أطروحة لنيل الدكتوراه في القانون الخاص، تحت عنوان “عدالة الاحدات في ضوء السياسة الجنائية” للطالب هشام الحسني.

مناقشة الدكتوراه، كانت تحت إشراف الدكتور أحمد قيلش وأمام لجنة المناقشة المكونة من الأساتذة،جميلة العماري أستاذة التعليم العالي بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية عبد المالك السعدي بطنجة، بصفتها رئيسة والدكتور معزوز البكاي أستاذ التعليم العالي بكلية العلوم القانونية والإجتماعية بمكناس، والدكتورة بشرى اجدايني أستاذة مؤهلة بكلية العلوم القانونية والإقتصادية ابن زهر أكادير عضوة، والدكتور محمد بن التاجر استاذ مؤهل بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والإجتماعية ابن زهر عضوا.

اللجنة المكلفة بالبحث نوهت بمضمون ومناقشة موضوع الدكتوراه، ليحصل عليها الطالب الأستاذ هشام الحسني بميزة مشرف جدا ، وهي الميزة التي لم تفاجئ الحضور من أطر واساتذة ومسؤولين ومهتمين، نظرا لحنكة وطريقة مناقشة موضوع الرسالة.

يذكر أن هشام الحسني حصل على شهادة الإجازة شعبة القانون الخاص سنة 2003 كما حصل على الماستر في العلوم الجنائية بالقاضي عياض سنة 2016 و هو اليوم يكلل هذا المسار بحصوله على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص.
.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى