الجريمة والعقاب

اعتقال مدير مؤسسة تعليمية بالدريوش تحرش بتلميذات و بوالدة إحداهن

حقائق24/ الدريوش

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز اتسافت التابع لسرية ميضار، من توقيف مدير مؤسسة ابتدائية بجماعة أزلاف بإقليم الدريوش للاشتباه في ضلوعه في قضية تتعلق بالتحرش الجنسي بتلميذات المؤسسة.

و أفادت المصادر أن توقيف المدير، جاء بناء على شكايات تقدم بها آباء وأولياء تلميذات يدرسن بالمؤسسة التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بالدريوش، تفيد تعرض فلذات أكبادهم للتحرش الجنسي، من طرف مدير المؤسسة.

وأبرزت المصادر أنه تم اكتشاف القضية بعدما أخبرت تلميذة تبلغ من العمر 11 سنة، والدتها بإقدام مدير المؤسسة عدة مرات على لمس أماكن حساسة في جسمها داخل مكتبه بالمؤسسة، بعد انفرادها بها.

و قد تقدمت أسرة التلميذة، تضيف مصادرنا بشكاية في الموضوع لدى مصالح عناصر الدرك الملكي سرعان ما أعقبتها شكايات مماثلة ضد المدير من طرف أولياء تلميذات أخريات.

وأشارت المصادر إلى أن التحرش تعدى التلميذات، ليصل إلى  والدة إحداهن ما حدا بها إلى تقديم  شكايتها و الكشف عن  تسجيلات واتصالات هاتفية كان المدير يسعى من خلالها إلى استمالة الأم.

و حسب مصادرنا فقد تم توقيف المعني بالأمر، بحر الأسبوع الماضي، و جرى وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، للنظر في التهم المنسوبة إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى