الجريمة والعقاب

شجار بين شقيقين توأم وتلميذ ينتهي بجريمة قتل بأسفي

هزت جريمة قتل بشعة الوسط المدرسي بآسفي زوال يومه الاثنين، بعد تطور خلاف بين شقيقين يتابعان دراستهما بثانوية الهداية الإسلامية، و أحد تلاميذ المؤسسة نفسها.

و أفادت مصادر من عين المكان أن أحد الشقيقين التوأم أقدم، زوال اليوم على توجيه طعنة بالسلاح الأبيض إلى الضحية ( ز.ب) إثر خلاف، ما زالت أسبابه مجهولة.

و أضافت المصادر أن الضحية خر ساقطا على الأرض في محيط المؤسسة التعليمية ذاتها، متأثرا بالطعنة النافذة التي تلقاها على مستوى البطن، موضحة أن التعجيل بنقل الضحية إلى مستشفى الإقليمي محمد الخامس، لم يجد نفعا، حيث لفظ ( ز.ب) قبل بلوغ المستشفى.

و فور علمها بالحادث سارعت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة الى الالتحاق بعين المكان، و تمكنت من توقيف الجانيين، و فيما تمت إحالة جثة الضحية على مستودع الأموات، تم فتح تحقيق بأمر من النيابة العامة المختصة لمعرفة أسباب و ملابسات هذا الفعل الجرمي الشنيع.
و قد خلفت وفاة (ز.ب) حزنا كبيرا في نفوس زملائه من تلاميذ ثانوية الهداية الإسلامية و أطرها التعليمية، و اهتزت لها مشاعر ساكنة المدينة و خاصة بالأحياء الجنوبية التي ينحدر منها الضحية المزداد سنة 2002 و الذي كان معروفا بحسن أخلاقه.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى