جهويات

استفادته من الرخص المرضية تتزامن مع انشاء بنايات عشوائية سلطات اسفي تتجه نحو معاقبة عون سلطة

حقائق24/ آسفي

تتجه السلطات المحلية بأسفي في غضون الايام القليلة المقبلة نحو اتخاذ التدابير عقابية وتأديبية في حق أحد اعوانها بالمدينة الذين فاحت رائحة تجاوزاتهم وخروقاتهم و اصبحت تزكم الانوف.

وكشفت مصادر حسنة الاطلاع عن استعداد سلطات أسفي للبث قريبا في الشكايات العديدة التي وجهها سكان حي لمياء ضد عون السلطة المكلف بهذا الحي الذي شهد انتشارا واسعا للبناء العشوائي واستغلال للملك العام بشكل اخرج الساكنة عن هدوئها ودفعها الى مواجهة هذا العون لدى رؤساءه في دوائر السلطة.

وفضلا عن البناء العشوائي و استغلال الملك العمومي يشكو ساكنة حي لمياء من انتشار مهول للباعة المتجولين بمدخل الحي، رغم كل الجهود المبذولة لتوطينهم بأسواق القرب، و يعزا ذلك الى عدم قيام العون المذكور بواجبهم، و عضه للطرف عن هذه الممارسات، و هو ما لا يمكن أن يقوم به ( لله و في سبيل الله) وفق تعبير المصادر.

و الى هذا أكدت المصادر نفسها أن عون السلطة كان ايضا موضوع شكايات من رئيس الدائرة و قائد الملحقة الإدارية التي يتبع حي لمياء لنفوذها، لافتة إلى ان انشاء أية بناية عشوائية جديدة يتزامن بشكل غير برئ مع تقديم هذا العون لشواهد طبية.

و يترقب الساطنة منذ مدة ما ستسفر عنه الشكايات التي تقدموا بها ضد العون نفسه، مستغربين عدم التعجيل بتوقيف النزيف الذي عرض له الحي و ساكنته بشكل سافر و علني، ينم عن عدم اكتراثه بمن يفوقونه نفوذا و سلطة داخل الاجهزة المسؤولة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى