الجريمة والعقاب

إصابة ستة أمنيين بجروح خطيرة في تدخل لتوقيف عائلة تروج “الخمور”

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، أمس الخميس، من توقيف شقيقين ووالدهما، أحدهم منذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة وعدمالامتثال ومقاومة عناصر الشرطة باستعمال العنف.

وكانت عناصر الشرطة قد باشرت عملية توقيف المشتبه فيهم بحيأولاد حميدبمدينة القصر الكبير، وذلك للاشتباه فيتورطهم في بيع المشروبات الكحولية بدون ترخيص، غير أنهم واجهوا عناصر الأمن الوطني بمقاومة عنيفة عن طريق الرشقبالقنينات الزجاجية، الأمر الذي تسبب في إصابة ستة من بينهم بجروح متفاوتة الخطورة.

وقد مكّن هذا التدخل الأمني من توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، البالغين من العمر 20 و27 و50 سنة، في حين أسفرت عمليةالتفتيش المنجزة بداخل منزلهم عن حجز 99 قنينة من مشروبات كحولية مختلفة الأنواع، علاوة على سيارة خفيفة يشتبه فياستعمالها في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى