اقتصاد

“العربية للطيران” تطلق رحلات إلى 9 وجهات أوروبية بـ 236 درهما

أعلنت “العربية للطيران”، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، اليوم الاثنين، إطلاق رحلات إلى 9 وجهات أوروبية ابتداء من 236 درهما. وذكر بلاغ للشركة أن “العربية للطيران” أطلقت “عروضا استثنائية للمسافرين إلى تسعة وجهات مختارة في أوروبا ضمن شبكة وجهاتها. وتسري العروض على الرحلات التى يتم حجزها لغاية 31 مارس 2023”.

وأضاف أن أسعار السفر (ذهابا فقط) تبدأ من 236 درهما إلى كل من فرنسا واسبانيا وبلجيكا وإيطاليا والمملكة المتحدة وسويسرا وألمانيا وهولندا وتركيا. كما ي مكن لزبناء “العربية للطيران” حجز رحلاتهم المباشرة إلى هذه الوجهات، إما عبر الموقع الرسمي للشركة، أو من خلال الاتصال هاتفيا بمراكز الاتصال أو وكالات السفر المرخص لها.

وأشار البلاغ إلى أن العرض المقترح من “العربية للطيران” سيستفيد منه أول 65.000 مسافر سيحجزون رحلاتهم الى الوجهات المذكورة. وتستمر “العربية للطيران” من خلال عروضها المقترحة في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في هذا القطاع، من خلال تقديم منتجات مبتكرة وأفضل خدمات المدفوعة بالقيمة المضافة التى تلبي احتياجات المسافرين.

بالاضافة إلى ذلك ي مكن لزبناء “العربية للطيران” الاستفادة من خدمة تسجيل السفر عبر الإنترنت، وإتمام إجراءات سفرهم عن طريق الموقع الرسمي للشركة أو من خلال التطبيق المحمول على الهواتف الذكية، فضلا عن الاستفادة من برنامج الوفاء AirRewards الأكثر سخاء.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى