الجريمة والعقاب

ضمنهم 3 فتيات .. أمن أكادير يفكك عصابة للاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن أكادير، يوم أمس الخميس 12 يناير الجاري، من توقيف ستة أشخاص، من ضمنهم ثلاث فتيات، تتراوح أعمارهم ما بين 19 و22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية والعلاقة الجنسية غير الشرعية.

وجرى توقيف أحد المشتبه فيهم بحي بنسركاو، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل مسكنه عن حجز كمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي، قبل أن تقود الأبحاث المتواصلة إلى توقيف مزوده، داخل شقة سكنية بالحي المحمدي وحجز ثلاثة كيلوغرامات من نفس المخدر وكمية من الأقراص الطبية المخدرة علاوة على مبلغ مالي من عائدات هذا النشاط الإجرامي، فضلا عن ضبط أربعة أشخاص، ضمنهم ثلاث فتيات، وذلك للاشتباه في تورطهم في الفساد.

كما كشفت عملية التنقيط بقواعد البيانات الأمنية عن كون أحد المشتبه فيهم كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث صادرة عن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي، للاشتباه في تورطه في الاتجار في المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى