وطنية

حارس يستغل فيلا للدعارة لابتزاز الزبناء بالرباط وهذا مصيره

أحالت مصالح الأمن بمدينة الرباط مؤخرا وسيطا للدعارة كان يجلب مومسات لممارسة الجنس مع زبناء داخل فيلا بحي النهضة بالعاصمة، قبل أن يقوم بتصويرهم وابتزازهم في مبالغ مالية مهمة.

الفضيحة و حسب ما أوردته يومية الصباح، فجرها متقاعد حينما تقدم بشكاية أفاد ابتزازه فيها بـ60 مليون، مقابل عدم نشر فيديوهاته الفاضحة، فيما تبين للمحققين أن الوسيط، الذي يشتغل حارسا للفيلا المعنية، هو العقل المدبر لعرض الخدمات الجنسية، وسارعت إلى إيقافه ووضعه رهن الحراسة النظرية.

كما أوقفت الشرطة مومسا ظهرت في الأشرطة الجنسية مع المشتكي في أوضاع مثيرة، وأحيل الثلاثة على النيابة العامة في حالة اعتقال بتهم تتعلق بالوساطة في البغاء وجلب واستدراج مومسات وإعداد وكر للدعارة والفساد والابتزاز عن طريق تصوير مشاهد جنسية كل حسب المنسوب إليه في القضية.

وقد أودعت النيابة العامة الوسيط في سجن سلا وعرض رفقة المومس المتابعة في حالة سراح مؤقت رفقة الشاكي وتبين وفق الأبحاث الجارية أن الوسيط وافق على طلب المشتكي في استدراج المومس لممارسة الجنس معها في الفيلا، كما تبين لدى المحققين أن المتهم قام بنصب كاميرا دون علم زبنائه وصوبها نحو غرفة النوم وبعدما ينتهي الزبون من ممارسته يتم ابتزازه.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى