ثقافة وفن

نعمان لحلو يوقف التفاعل في صفحته على “فيسبوك” بسبب “سماسرة الصحافة”

قال الفنان نعمان لحلو، إنه قرر التوقف عن التفاعل في صفحته على “فيسبوك” على خلفية القضية التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بعد ما وصف بالانتقاد الذي وجهه للممثل محمد مفتاح، بسبب دوره في مسلسل لعادل إمام.

نعمان لحلو كتب تدوينة على صفحته الرسمية على “فيسبوك” مساء الثلاثاء 28 يونيو، جاء فيها :

“حسبي الله ونعم الوكيل في سماسرة الصحافة ، الذين يشعلون النار ويستلذون الفرقة والفتنة بين الناس والاصدقاء .

كأي مشاهد عادي ، اتابع مسلسل عادل إمام ، واستمتعت بحبكته الدرامية ، ولم يرق لي إسناد دور إسرائيل لممثل مغربي كبير أعزه وهو الفنان محمد مفتاح . فنشرت على صفحتي الشخصية رأيي ، واستنكرت إعطاء أدوار عاهرات وخلافه لمغربيات ، كما استنكرت اسناد دور دولة اسرائيل لفنان لمغربي واستدركت بقوة الاداء عند محمد مفتاح وعادل إمام ، وأضفت أننا كمغاربة نعيش في تسامح مع كل الاديان ولكن الصورة التي أراد المخرج المصري أن يرسخها عن المغاربة في المشرق لا تروق لي .

وما هي سوى لحظات حتى بدأ النشر الخبيث، بعض المواقع بدأت بنشر عناوين الفتنة من قبلنعمان يشن هجوما على مفتاح ” و ” نعمان يشبه مفتاح بالعاهراتفما كان من مفتاح الذي كلمته بعدما كتبت رأيي على صفحتي الشخصية ، وقال لي بالحرف ” اكتب ما شئت فهذا حقكما كان منه ، سوى أن انقلب علي بهجوم احزنني . وبقي الرابح الوحيد هو تلك المواقع التي وقفت تستمتع .

أقول حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
كما أقول أن صفحتي الشخصية ، سأوقف التفاعل فيها .
لأنني لا أود أن أخسر فنانون أعزهم”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى