ثقافة وفن

“رانكر” ينشر لائحة لأكثر المشاهير أناقة (صور)

CAMERON-DIAZ.jpg

نشر موقع “رانكر” المتخصص في التصنيفات، لائحة لأكثر المشاهير الإناث أناقة في العالم لسنة 2015، تصدرتها الممثلة الجنوب إفريقية ” تشارليز ثيرون”، مشيرا إلى أن الأناقة لا تكون فقط باللباس، بل كذلك بالسلوكات، وهو ما يفرض على النجمات أن يكن حذرات، باعتبار أن المصورين يترصدنهن في كل مكان، وفيما يلي صور أبز النجمات اللائي تضمنتهن اللائحة.

CAMERON DIAZالممثلة الأمريكية “كاميرون دياز”، ابتدأت حياتها كعارضة أزياء ثم دخلت التمثيل، حيث نالت شهرة واسعة من خلال مجموعة أفلام مثل “القناع” مع النجم “جيم كاري”، “عصابات نيويورك” مع النجم “ليوناردو ديكابريو”

BEYONCEالمغنية الأمريكية “بييونسي”، بدأت حياتها الفنية في سن صغيرة، حيث حققت أول ظهور لها على الساحة الغنائية في سن الـ 18 عشر، كعضوة في فرقة “ديستنيز تشايلد”.

ANGELINAالممثلة الأمريكية “أنجيلينا جولي”، بدأت حياتها الفنية مبكرا، وحققت شهرة من خلال فيلم “لارا كروفت”، قبل أن تحقق العالمية في أفلام “ملح”، و”السيدة والسيد سميث” مع النجم “براد بيت”.

CHARLIESالممثلة الجنوب إفريقية “تشارليز ثيرون”، هاجرت بلدها الأم لتبحث عن فرصة لها في هوليود، وبدأت حياتها الفنية بفيلم “محامي الشيطان”، مع النجم “ألباتشينو”.

GWUNالممثلة الأمريكية “غوينيت بالترو”، حازت على جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم “شكسبير واقع في الحب” سنة 1999.

RIHANNAالمغنية الأمريكية “ريهانا”، بدأت مسيرتها الفنية عندما التقت بالمنتج الموسيقي، “إيفان روجرز”، واستطاعت أن تحقق الشهرة بفضل ألبوم “جود جورزل جون باد”، والذي تضمن أغنيتها الشهيرة “اومبرلا”.

NATALIEالممثلة الأمريكية “ناتالي بورتمان”، حصلت على جائزة “غولدن غلوب” مرتين، 2005 لأفضل ممثلة في دور مساند عن فيلم “الأقرب”، وفي 2011 جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم “البجعة السوداء”.

JINNEFالمغنية الأمريكية “جينيفر لوبيز”، أو المعروفة بـ “جي لو”، هي مغنية، ممثلة ومصممة أزياء، كما تعد من أكثر الشخصيات ثراء في هولييود.

KATEدوقة الكامبردج البريطانية “كيت ميدلتون”، زوجة الأمير “ويليام” دوق الكامبردج، تعتبر من الشخصيات المؤثرة على الموضة البريطانية والأمريكية.

JENNIFERNالممثلة الأمريكية “جينيفر أنيستون”، حققتها شهرتها من خلال التلفزيون الأمريكي، بتمثيلها في المسلسل الشهير “الأصدقاء، قبل أن تتجه إلى السينما.

التدوينة “رانكر” ينشر لائحة لأكثر المشاهير أناقة (صور) ظهرت أولاً على كشك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى