رياضة

التعادل يحسم قمة أسود الأطلس و الفهود الغابونية

gabon

عاد المنتخب الوطني المغربي بتعادل هام (0-0) من الغابون أمام المنتخب الغابوني، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بملعب فرانس فيل بالغابون، لحساب لقاءات الجولة الأولى من تصفيات المنطقة الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

واعتمد الناخب الوطني هيرفي رونار خلال هذه المواجهة على تشكيلة ضمت منير المحمدي في حراسة المرمى ورومان سايس ومروان داكوستا وأشرف لزعر ويوسف أيت بناصر في خط الدفاع، بينما وظف كريم الأحمادي ويونس بلهندة وأسامة طنان ومبارك بوصوفة وأمرابط في خط الوسط ويوسف العربي في الخط الأمامي.

وبصم المنتخب الوطني على مردود طيب خلال الجولة الأولى من المواجهة، حيث أتيحت له بعض المحاولات السانحة للتهديف، والتي افتقدت للقليل من التركيز خصوصا من جانب يوسف العربي الذي ضيع في احدى فترات الجولة الأولى فرصة حقيقية.

ومع بداية الجولة الثانية أقدم الفرنسي هيرفي رونار على ادخال المهاجم يوسف الناصيري مكان يوسف العربي، بعدما بصم الأخير على مردود ضعيف خلال الجولة الأولى وهو ما عجل بمغادرته للمواجهة.

وحرم الحارس منير المحمدي مهاجم الغابون أوبامايانغ من هدف محقق بعدما تدخل بقوة في ابعاد كرة خطيرة كادت أن تربك أوراق الناخب الوطني هيرفي رونار.

وانتفض المنتخب الغابوني في الدقائق الأخيرة من المواجهة وكاد أن يبلغ مرمى الحارس منير المحمدي في العديد من المحاولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى