سياسة

الداودي .. يهدد بخسارة تنظيم المونديال بسبب مقاطعة “سنطرال” !!

اثارت تصريحات ‘لحسن الداودي’ وزير الشؤون العامة والحكامة حول موضوع مقاطعة حليب ‘سنترال’ موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

و غص ” الفايسبوك ” بتعليقات ساخرة من ربط ‘الداودي’ بين وقف حملة مقاطعة عدد كبير من المغاربة لحليب ‘سنطرال’ و بين نجاح المغرب في الظفر بتنظيم مونديال 2026.

وبمجرد مرور الاخير على قناة ميدي 1 تيفي وانتحاله صفة ناطق رسمي عن شركة سنطرال أعلنت مختلف صفحات حملة المقاطعة على “فيسبوك”، استمرارها في المقاطعة.

وأكد فيسبوكيون، أن خرجة لحسن الداودي زادت الطين بلة وستساهم في اتساع رقعة المقاطعة بعد أن استمر في الدفاع عن شركة “سنطرال”، مؤكدين أن “الجميع اقتنع بضرورة الاستمرار في المقاطعة”، مبرزين أن “الداودي لم يقنع نفسه فما بالك أن يقنع المغاربة”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

تعليق واحد

  1. ايوا خيفين امشي ليكم المونديال مساكن أومخايفينش امشيو ليكم اولاد الشعب ايوا نقص 1 درهم لتر اسي داودي اهنتوما ربحت المونديال ساهلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Warning: Undefined array key 0 in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2

Fatal error: Uncaught ValueError: shell_exec(): Argument #1 ($command) cannot be empty in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php:2 Stack trace: #0 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php(2): shell_exec('') #1 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(790): require_once('/home/hakaik/pu...') #2 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(725): load_template('/home/hakaik/pu...', true, Array) #3 /home/hakaik/public_html/wp-includes/general-template.php(92): locate_template(Array, true, true, Array) #4 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/single.php(24): get_footer() #5 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template-loader.php(106): include('/home/hakaik/pu...') #6 /home/hakaik/public_html/wp-blog-header.php(19): require_once('/home/hakaik/pu...') #7 /home/hakaik/public_html/index.php(33): require('/home/hakaik/pu...') #8 {main} thrown in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2