الجريمة والعقاب

عاجل .. العثور على ثلاث جثث بمكناس و أنباء عن اعتقال مشتبه به في طنجة

عبد الحليم الحيول

  ربطت مصادر من طنجة بين اعتقال شاب في عقده الثاني اليوم بالمدينة ذاتها، و بين جريمة القتل التي راح ضحيتها ثلاثة أفراد من عائلة واحدة وجدت جثتهم في حالة متقدمة من التحلل أمس بمكناس .

   وأكدت المصادر أن عناصر الشرطة داهمت اليوم السبت إحدى الشقق بحي العرفان 1  بطنجة و ألقت القبض على شاب في 17 من العمرللاشتباه في وجود علاقة له بالجريمة التي هزت مدينة مكناس أمس الجمعة.و أوضحت أن الشاب لم ينتقل للعيش بطنجة إلا منذ أسبوع، و تم نقله إلى ولاية أمن طنجة قبل ترحيله إلى مدينة مكناس لتعميق البحث.

  و كانت مكناس قد استفاقت أمس الجمعة على وقع جريمة ذهبت ضحيتها شقيقتان ( 70 و 54 سنة ) و ابن أحداهما 22 سنة ، و اكتشفت الجريمة بالصدفة، حين بلغ بعض الجيران الشرطة بانبعاث روائح كريهة من مسكن الضحايا،و لدى انتقالها إلى عين المكان عثرت الشرطة داخل شقة في حي الوحدة بمنطقة “سيدي بوزكريعلى ثلاثة جثث في مراحل متقدمة من التحلل.

  و أوردت المصادر، أن أثار العنف كانت بادية على الجثث مما رجح فرضيةتعرض الضحايا للقتل،و أكدت أن التحقيقات الجارية مع الشاب الموقوف، و التشريح الطبي الذي أخضعت له الجثث بأمر من النيابة العامة المختصة سيعجلان بكشف دوافع ملابسات هذه الجريمة التي خيمت بشاعتها على الشارع المكناسي طيلة الأربع و عشرين ساعة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى