الجريمة والعقاب

توقيف مصري بتهمة قتل مغربي و إحراق جثته

عبد الحليم الحيول/حقائق24

    سقط شخص ذو جنسية مصرية صباح اليوم في قبضة الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء للاشتباه في تورطه في قتل مواطن مغربي و التمثيل بجثته في مدينة طنجة.

  و أفاد بلاغ للمديرية العامة الأمن الوطني أن الموقوف من ذوي السوابق القضائية، و جاء توقيفه بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

  وأكد البلاغ أن “المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه، وهو شريك تجاري سابق للضحية، باستدراج هذا الأخير من الدار البيضاء إلى مدينة طنجة، حيث عمد إلى تصفيته جسديا وإحراق جثته في أرض خلاء ضواحي مدينة طنجة، لأسباب يحتمل أن يكون مردها خلافات تجارية سابقة بين الطرفين“.

 و كشف البلاغ ذاته أن تحريات الشرطة مكنت من العثور على سيارة الضحية و تم رفع آثار الدماء و العينات البيولوجية منها، كما مكنت أيضا من تحديد مسرح الجريمة حيث عثر على “بقايا رماد”.

 و أوضح البلاغ أن العينات المحجوزة تخضع للخبرات لدى مختبر الشرطة العلمية التقنية ، فيما تم إخضاع المشتبه به لتدابير الحراسة النظرية رفقة مواطن مغربي موقوف على ذمة نفس القضية.

   و يرتقب أن تفضي التحقيقات الجارية في القضية بأمر من النيابة العامة المختصة ، إلى كشف لغز مقتل مواطن مغربي و التمثيل جثته التي وجدت متفحمة بإحدى المناطق الخالية بمدينة طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى