توقيف مولّدة إختلست 150 مليون من مصحة بالدار البيضاء

حسن متعبد / الدار البيضاء

علم موقع “حقائق 24” ان فضيحة انتشرت داخل المصحة الاستشفائية بسيدي مومن بين الأطباء والممرضين بعد  اختفاء دفتر شكات من مكتب مديرة المصلحة . وعلى اثر ذلك تقدمت بشكاية لمصلحة الشرطة القضائية .

وقد أسفر البحث في الوصول للمشتبهة في القضية ويتعلق الامر .م.ح مزدادة سنة 1986 مهمتها في مصحة الاستشفائية مولدة وتم ايقافها واستقدامها على المصلحة الشرطة القضائية واثناء التعميق بحث معها حاولت الانكار وبمواجهتها بااتوقيع عدة شكات تنطبق مع بصامتها لتتراجع على اقوالها  واعترفت انها استغلت وظيفتها داخل المصح الاستشفائية رئيسة قسم الام والطفل، لتقوم بسرقة دفتر الشكات وشرعت باستخراج مبالغ مالية وصلت 150 مليون اقتنت منها شقة  بعين الشق وبعض الاثاث والافرشة وحلي ومجوهرات وبعض المستلزمات الضرورية.

 

وقد أحالت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن البرنوصي مولدة “sage femme ” على انظار النيابة العامة من اجل تهمة السرقة والتزوير في محرر بنكي واستعماله واختلاس مبلغ مالي قدره 150 مليون.

وامام اعتراف المتهمة بالمنسوب اليها جملة وتفصيلا تمت احالتها على المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع من اجل السرقة والتزوير في محرر البنكي واستعماله واختلاس مبلغ 150 مليون.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *