المرأة

5من أكثر النساء العازبات ثراءً في العالم-صور

image323-504x362.jpg

image

نشر موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي تقريرًا مصورًا لـ 5 من أكثر النساء ثراءً في العالم، واللاتي لا يزلن عازبات، وذلك وفقًا لشركة “Wealth-X” التي تجري أبحاثًا عن أثرياء العالم، وجاء التقرير على النحو التالي:

تبلغ البريطانية “إنديا روز جيمس” 24 عامًا، وتُقدر ثروتها بـ 280 مليون دولار، وقد ورثت 40% من إمبراطورية جدها لأمها “بول ريمون” بعد وفاته عام 2008.

تعد الأمريكية “إليزابيث هولمز” البالغة 32 عامًا، أصغر المليارديرات النساء في العالم، إذ تُقدر ثروتها بـ 4,5 مليار دولار، بفضل نجاحها في تأسيس شركة “Theranos” لاختبارات الدم دون استخدام الإبرة، ووفقًا لصحيفة “نيويوركر” تسكن “هولمز” في شقة من غرفتين، ولم تعد تكرس وقتًا لقراءة الروايات أو مقابلة الأصدقاء، ولا تمتلك تليفزيون، ولم تأخذ عطلة منذ 10 سنوات.
image
تدير المليارديرة التركية “فيليز شاهنك”، البالغة من العمر 49 عامًا، مجموعة شركات والدها الراحل للملابس والسياحة، وتقدر ثروتها بـ 2,4 مليار دولار، كما تشرف “شاهنك” على العديد من الشركات الشهيرة مثل “إمبوريو أرماني” و”جوتشي” و”لورو بيانا”.
image
تبلغ المليارديرة “شاري أريسون” 58 عامًا، وهي صاحبة مجموعة “أريسون” للأعمال الخيرية والاستثمار التي أسسها والدها، ويُقال أنها ورثت 35% من ثروة والدها بعد رحيله، وتُقدر ثروتها بـ 4,7 مليار دولار.
image
تُقدر ثروة المليارديرة الأمريكية “أليس والتون” (66 عامًا) بـ 34,3 مليار دولار، وهي إحدى ورثة وول مارت الأربعة، كما تحتل المركز الخامس عشر في قائمة أغنى الشخصيات في العالم.
image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى