رياضة

أبطال النادي الرياضي أصدقاء فاس في وضعية إعاقة يعتصمون بمقر الجامعة

محمد غفغوف

دخل يوم الخميس الماضي، مجموعة من الرياضيين المنتمين للمنتخب الوطني لرافعات القوة في اعتصام بمقر الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، احتجاجا على عدم إنصافهم من طرف إدارة الجامعة من أجل تمثيل منتخب المملكة المغربية في البطولات والملتقيات العالمية و القارية، على الرغم من احتلالهم لمراتب تخول لهم دخول معسكرات المنتخب المغربي طبقا للقوانين المنظمة للجامعة .

و عبر الأبطال المحتجين عن استيائهم من هذا التهميش الذي لحقهم من مسؤولي الجامعة و الإدارة التقنية، و الناتج حسب تصريحهم إلى صراعات شخصية لمسؤولين داخل الجامعة مع مكتب النادي الرياضي أصدقاء فاس للمعاقين ذهبوا هم ضحيتها.

و أكد هؤلاء الأبطال و عددهم أربعة في تصريحات صحفية أدلوا بها إلى مجموعة من وسائل الإعلام الوطنية التي زارتهم بمقر الجامعة، أن الإدارة التقنية استدعت بعض الأبطال و البطلات لدخول معسكر تدريبي للمنتخب الوطني على الرغم من عدم توفرهم على الشروط المطلوبة، بما فيها دعوة بطلة لم تشارك في البطولة و الكأس كما تنص قوانين الجامعة .

و من أجل تسليط الضوء حول هاته النازلة التي ستعرف تطورات في مستقبل الأيام، ستستضيف حقائق 24 الإطار التقني حميد بومجان لمناقشة حيثيات الصراع الظاهر و الخفي بين الجامعة و مكتب النادي الذي ينتمي إليه هؤلاء الأبطال

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى