جهوياترياضة

أنصار الحسنية ينتقدون اختيارات المدرب سكتيوي

sktioui

حقائق24- متابعة

عبرت العديد من جماهير فريق حسنية أكادير لكرة القدم عن امتعاضها جراء الهزيمة الثانية التي تلقاها “الفريق السوسي” في منافسات الدوري الاحترافي هذا الموسم، بعد خسارته في الجولة السابعة أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة، ودقت ناقوس الخطر والتخوف بشأن مستقبل الفريق، خصوصا بعد الأداء غير المقنع الذي ظهر به رفاق العميد فهد الأحمادي في المباريات الأخيرة.

ووجهت جماهير الحسنية انتقادات لاذعة لعبد الهادي السكتيوي، مدرب الفريق، بسبب اختياراته التقنية التي وصفتها بـ”غير المفهومة”؛ وذلك عبر تعليقات على جدار الصفحة الرسمية لـ”الفريق السوسي” على “فيسبوك”.

وأرجع عشاق “الفريق السوسي” سبب الهزيمة في المباراة المذكورة إلى الطريقة التي تعامل بها السكتيوي مع أطوار النزال، وتساءل العديد منهم عن دواعي إخراج اللاعب بديع أووك، في وقت كان الفريق يحتاج إلى خدماته؛ كما أعابوا على المدرب مواصلة إعطاء الفرصة للاعبين لم يبينوا عن أي شيء يشفع لهم بالدخول مع التشكيل الرسمي لـ”الحسنية”.

وصب أنصار “غزالة سوس” جام غضبهم على ربان الفريق، جراء الظهور الذي وصفوه بـ”الباهت” في مباراة الجولة السابعة، ولما اعتبروه “غياب الروح عن جل العناصر التي اعتمد عليها خلال المواجهة”؛ حتى إن العديد منهم طالبوه بالرحيل بعد “الفشل” الذي أبان عنه في قيادة الفريق السوسي في الموسمين الماضيين؛ والذي يتواصل في الموسم الكروي الحالي، جازمين بأن “الأمور مع السكتيوي لا تبشر بالخير”.

وواصل أنصار “الحسنية” نقد الوضع التقني العام لـ”الفريق السوسي”، مطالبين بمنح مزيد من الفرص لأبناء المدينة والفريق، في ظل “التواضع” الذي أبان عنه العديد من اللاعبين الذين التحقوا لحمل قميص “الغزالة” في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وعلق أحدهم في هذا السياق: “دخلوا غي اللاعبين ديال الأمل غادي إفرحونا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى