حوادث

فضيحة جنسية من العيار الثقيل بطلتها طالبة جامعية…

حقائق24

وَت فضيحة جنسية بأرجاء مدينة الرشيدية، بعدما قـام طالب جامعي بإيهام زميلة له عبر بريد موقع فايسبوك، بأنه رجل ثريّ من الإمارات، واضعا صورة مزيفة لخليجي في حسابه الشخصي، قبل أن يعبر لها عن رغبته في نسج علاقة معها على أن تكون الدردشة بينهما بالإنجليزية، وفق ما أوردته يومية الصباح في عددها اليوم الثلاثاء.

وعندما تأكد الطالب من وقوع الضحية في شراكه، أفصح لها عن نيته في زيارة المغرب لملاقاتها، قبل أن يطلب منها إرسال صورة لها مثيرة واستجابت له الطالبة، فيما لاحقا عبّر عن استعداده لإرسال مبالغ مالية مهمة لها في حال قامت بتسجيل مقاطع فيديو إباحية وهو ما استجابت له أيضاً.

وبعد اعتراف الطالب لزميلته بالحقيقة، تعمد ابتزازها حيث اشترط عليها أن تمارس معه الجنس مقابل عدم نشر الفيديو الإباحي على الأنترنيت وعبر تقنية الواتساب بين زملائهم في الكلية، لتستجيب الطالبة خوفا من الفضيحة.

وأمام توالي إبتزاز الطالب لزميلته، قررت الأخيرة وضع حدّ لمعاناتها بتحرير شكاية لدى مصالح الأمن التي عملت على إيقاف المتهم أخيراً، وحجز حاسوبه الذي عثرت فيه على أشرطة جنسية مثيرة أقر الموقوف أنها لطالبة أخرى كشف عن إسمها ومكان إقامتها، أوقع بها فريسة بعدما أوهمها بأنه رجل إماراتي ثري تماما كالخطة التي أسقط بها ضحيته الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى