رياضة

6 انتصارات و 5 تعادلات وهزيمة وحيدة حصيلة “هشام لهلال” مع فريق مولودية الجرف

ياسين حمامي

بعد فترة مضطربة عاشها فريقنا مولودية الجرف والتي شهدت تغيير مدربين خلال هده السنة، احتاج “لهلال هشام” إلى وقت وجيز، ليعيد فرض النظام بتشكيلة صغيرة السن حتى قادها إلى المركز التامن بفارق نقطة عن صاحب المركز السادس والخصم المقبل في الدورة 30، قبل مواصلة المسيرة بنجاح، في انتظار انطلاقة صحيحة الموسم المقبل لتحقيق اهدف اخرى.

وفيما يخص مشوار لهلال مع “مولودية الجرف” بالأرقام فقد خاض لحد الآن 12 مباراة، إذ حقق خلالها 6 انتصارا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط، سجل خلالهم هجوم المولودية 18 هدفا وتلقى خط دفاعه 10 هدفا، كما لم ينهزم “مولودية الجرف” تحت قيادة المدرب لهلال في 8 مباراة متتالية.

ورغم اعتراف الجميع بأن المهمة ستكون عسيرة جدا بالنظر لصعوبة تسيير مرحلة الاياب بعد حصول الفريق على 16 نقطة فقط، إلا أن الإرادة والطموح اللامتناهيين لهشام لهلال واللاعبين والمكتب المسير ساهما بشكل فعال في تجاوز هذا العائق خاصة بالنسبة لمدرب لا يعترف “قاموسه الكروي” بالمستحيل.

وانتشل لهلال “مولودية الجرف” من الأزمة حتى صار أكثر فريق مبهر، إذ نجح في إخراج أفضل ما بجعبة تشكيلته الموهوبة، وحافظ على الشراسة المطلوبة من مباراة لأخرى وصولا إلى خط النهاية، حيث تمكن من إبعاد الضغوط عن لاعبه، وبفضل طريقة لعبه السريعة والكرات القصيرة والتعاون والتضامن بين اللاعبين.
النتائج الكاملة لمولودية الجرف في عهد لهلال :

حسنية اكدز 1 – 1 مولودية الجرف
مولودية الجرف 1- 0 اتحاد ازيلال
مولودية الجرف 1-1 اتحاد فتح انزكان
اتحاد ابي الجعد 2-1 مولودية الجرف
مولودية الجرف 1- 0 قصبة تملالت
رجاء بنجرير 1-1 مولودية الجرف
مولودية الجرف 2-1 فتح سيدي بنور
الكردان 1-1 مولودية الجرف
مولودية الجرف 2-0 الفقيه بن صالح
اتحاد بيوزكارن 0-3 مولو
دية الجرف
حمولودية الجرف 1-0 امل اولمبيك اسفي
قصبة المزار 3-3 مولودية الجرف

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى