رياضة

فريق اتحاد فتح إنزكان يكرم حارس مرماه السابق “حسن تنبكتو”

احتفاءا بمسيرته الرياضية كاحد اللاعبين الاوفياء لفريقهم الأم الاتحاد الرياضي كسمية مسكينة USKM، احتضن ملعب ابراهيم بوفاي بحي الجرف صبيحة اليوم الاحد 19 يونيو، مباراة تكريمية لحارس المرمى السابق حسن تنبكتو من تنظيم جمعية قدماء لاعبي اتحاد فتح انزكان Aufi فرع كرة القدم.

هذا الحدث الرياضي، شهد تنظيم مبارتين وديتين في كرة القدم، الأولى جمعت اصدقاء المحتفى به تنكبتو بفريق حييه السابق المعروف ب طوبو، وفريق قدماء لاعبي اتحاد فتح انزكان.

في حين، عرف اللقاء الثاني مواجهة كروية ودية بين فريق قدماء اتحاد كسمية مسكينة انزكان، وفريق قدماء اتحاد مسكينة مسكينةUSKM وفتح انزكانFUS.

عن دواعي تنظيم هدا الحدث الرياضي، يقول أحمد شهلي منسق الحفل ان هذه الالتفاتة الرياضية المنظمة بتنسيق مع جماعة انزكان وجمعية اتحاد فتح انزكان، تحمل في طياتها الكثير من المعاني الإنسانية والدلالات الرمزية والمعنوية وحتى جزءا من الابعاد المادية اعتبارا لما يمر به المحتفى به من ظروف صحية قاهرة.

 

محمد تعيشت لاعب سابق لاولمبيك الدشيرة،بدوره قدم شهادة في حق اللاعب المكرم، مفيدا بأن لاعب مخضرم يستحق هدا التكريم، كما ان هدا الحدث الرياضي هو بمثابة اعتراف بخدمات هدا اللاعب لفريقه الأم، إذ حضرت له كوكبة من المع النجوم الكروية على الصعيد الاقليمي والجهوي، وعدد من الاعبين السابقين الذين تألقوا في شتى الملاعب الكروية بربوع المملكة.

بدوره، اللاعب السابق هشام زهيد الذي جاور اللاعب المكرم حسن تنبكتو ان هذه البادرة تأتي في اطار المحافظة على اواصر الصداقة التي تربط بين قدماء اللاعبين وفي الوقت نفسه الاعتراف بالخدمات الجليلة التي اسداها هذا اللاعب.

– يوسف عماد

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى