الجريمة والعقاب

مراكش .. تفكيك عصابة من ضمنهم فتاة تنشط في ترويج المخدرات

ثورية عمر / مراكش

ألقت مصالح الدرك الملكي في منطقة أولاد حسون ضواحي مراكش القبض على 4 أشخاص ضمنهم فتاة تنحدر من حي سيدي يوسف بن علي بمراكش وذلك اثر تورطهم في ترويج المخدرات في المنطقة وشوارعها ومجموعة من المناطق المجاورة.

وأكد مصدر لـ ” حقائق24 ” أن عملية اعتقال الموقوفين جاءت اثر حملة تمشيطية شنتها عناصر الدرك الملكي بالمنطقة من اجل تطهيرها من مختلف مظاهر الجريمة المتفشية فيها، والتي أسفرت عن اعتقال الأشخاص الأربعة ضمنهم الفتاة المذكورة بعدما أثارت تحركاتهم في شوارع المنطقة  شكوك عناصر الدرك الملكي.

وأضاف نفس المصدر أن الموقوفين الذين تم اعتقالهم تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 23 عاما وبعد التحريات التي أجرتها عناصر الدرك تم التأكد أنهم يعملون لصالح مبحوث عنه متخصص في تجارة المخدرات والمعروف بلقب ” لفكرون ” حيث اخضع منزله إلى التفتيش والعثور على كمية كبيرة من المخدرات المتنوعة بين حبوب الهلوسة التي يصل عددها إلى 220 غرام فضلا عن مخدر الحشيش وكيس كبير ممتلئ بالقنب الهندي هذا فضلا عن كمية كبيرة من الأسلحة البيضاء.

هذا وتم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهم على النيابة العامة المختصة التي ستقول كلمتها الأخيرة فيما هو منسوب إليهم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى