رياضة

السكيتيوي : سفيان طلال أصبح إبن النادي، لكنه لاعب مزاجي، رغم إمكانياته الكبيرة

dscn6601

 

حقائق24

أعرب عبد الهادي السكيتيوي، مدرب حسنية أكادير، عن سروره بالإنتصار الذي حققه فريقه على حساب الكوكب المراكشي، بهدف نظيف، في “ديربي الجنوب”، مُبرزا في الآن ذاته الأهمية التي يكتسيها الفوز بالنقاط الثلاث.

وقال السكيتيوي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، بعد المواجهة: “لم يكن لدينا خيار آخر غير الإنتصار، كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، أمام خصم بلاعبين جيدين. كنت أتمنى الفوز بنتيجة أكبر، لكن الأهم هو الإنتصار”.

ثم أضاف نفس المتحدث قائلا: “أود تهنئة فريق الكوكب المراكشي على مردوده وأدائه، كما أنوه وأهنئ زميلي فؤاد الصحابي الذي يقوم بعمل جبار”، قبل أن يستطرد قائلا: “كانت لدي بعض التخوفات لغياب بعض الركائز. كما أن بانغالي كيتا طلب التغيير لكنني أصريت على إكماله اللقاء رغم إصابته”.

“سفيان طلال أصبح إبن النادي، لكنه لاعب مزاجي، رغم إمكانياته الكبيرة، يمكنه اللعب في أرقى البطولات العالمية، لا أود الخوض في التفاصيل”، يتحدث السكيتيوي عن “خلافه” مع اللاعب سفيان طلال، مُتابعا: “أي لاعب لا يلتزم، من حق النادي القيام بتدابير في حقه”.

أما عن لاعبه، بديع أووك، فقد قال الإطار الوطني: “لقد قام بشوط أول رائع رغم غيابه عن مباراتيْن متتاليتيْن، إنه في أفضل حال بدنيا وذهنيا الآن”، ثم أردف: “علينا تثبيت أقدامنا على الأرض، 3 انتصارات لا تعني شيئا، يجب علينا الإستمرار في العمل، فقد تأكدنا اليوم أنه ينتظرنا الكثير”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى