الجريمة والعقاب

أسفي..توقيف خمسة أشخاص حولوا مسجدا إلى ملهى ليلي

حقائق24/ أسفي

تمكنت مصالح الشرطة بأسفي ليلة أمس السبت من توقيف شاب و عشيقته أثناء اختلائهما، في وضع شائن بأحد المساجد جنوب المدينة ذاتها.

و أفادت مصادر مطلعة أن دورية لرجال السلطة مرفوقة بعناصر من القوات المساعدة و عناصرالدائرة الأمنية الخامسة، وقفت على واقع استغلال مسجد عقبة بن نافع بحي كاوكي كملهى ليلي من طرف عدد من شباب المنطقة لتنظيم جلسات حميميةيتم خلالها مقارعة الخمر و ممارسة الرذيلة، بعد أن تم تزويد المكان بالأفرشة لتوفير أجواء المتعة داخلالجزء الذي لم تنته به الأشغال بعد داخل المسجد المذكور.

و تبعا للمصادر ذاتها فقد تم إلقاء القبض على الشاب و عشيقته بعد أن داهمت الدورية المشتركة للسلطة و الأمن المكان، مضيفة أن عددا من الشباب و الشابات تمكنوا من الفرار مخلفين وراءهم زجاجات الخمور و أنواعا من المخدرات و مخلفات المأكولات.

و تضيف المصادر أن الحملة التمشيطية التي قامت بها الدورية في محيط المسجد، أشفرت عن توقيف أربعة شبان اخرين في جلسة خمرية ليرتفع عدد الموقوفين إلى خمسة أشخاص ضمنهم فتاة واحدة.

و قد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر الدائرة الأمنية الخامسة في انتظار الاستماع إليهم في محاضر رسمية و إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى