رياضة

بدر هاري ينهي مساره الرياضي منهزما بـ”إصابة” في ألمانيا

___badr__hari_1_228967163

بدد الهولندي ريكو فيرهوفن أحلام المغربي بدر هاري في إنهاء مسيرته بفوز في “نزال الوداع”، بعدما هزمه وسط قاعة “كونيغ بيلسينير أرينا”، في مدينة “أوبرهاوسن” الألمانية، بعد خروج هاري مجاهرا بتلقيه إصابة على مستوى اليد اليمنى.

وغصت جنبات القاعة المحتضنة للنزال بالجمهور الراغب في مشاهدة المواجهة بين الطرفين، ما جعل التباري واعدا بالفرجة والمتعة قبل الشروع فيه، لكن البطل المغربي لم يتمكن من إفراح متابعيه داخل وخارج الوطن، متخليا عن التنافس بحلول الجولة الثانية.

المعطى ضيع الانتصار الذي كان ينتظر أن ينهي به هاري مسيرته الاحترافية، وذلك رغما عن دخول الرياضي المغربي في اللقاء بشكل حماسي حين وجه لكلمات إلى غريمه، ثم حضرت المفاجأة بإعلان هاري وطاقمه التقني التخلي عن التباري بداعي التوعك.

الهزيمة أما ريكو فيرهوفن هي الرابعة عشر في تاريخ هاري الرياضي، لكنه ضرب موعدا لخصمه الهولندي السنة القادمة حسب ما أكده خلال تصريحه عقب انتهاء اللقاء، مطالبا بمواجهة للثأر من هذه الهزيمة.

تجدر الإشارة أن هذا النزال جاء بدعوة من الهولندي ريكو قبلها بدر هاري دون تردد، رغم غياب المغربي عن التنافس لمدة تعادل 13 شهرا. وقد استعد بدر هاري لـ”نزال الاعتزال” طيلة ثلاثة أشهر، داخل المملكة وخارجها، محاولا تجنب الهزيمة التي كانت له اليوم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى