وطنية

900 مليار سنتيم تكلفة عطلة العائلة الملكية السعودية بطنجة .

salama

حقائق24 – متابعة

من خلال موقعه على التويتر أطلق معارض سعودي معروف باسم “مجتهد” -أطلق- العنان لتغريداته الغاضبة والمستنكرة للإجازة الفخمة التي تقضيها العائلة النلكية السعودية بمدينة طنجة والمستمرة منذ حوالي شهر، كاشفا عن بعض المعطيات الدقيقة المتعلقة بها.

المغرد مجتهد قال أن الملك سلمان حل بمدينة طنجة رفقة ابنه وأزيد من 4 آلاف شخص ، حيث كتب ” في الوقت الذي يرابط شبابنا تحت النار يعيش الملك سلمان وابنه محمد واكثر من 4000 مرافق حياة بذخ خرافية وفساد ومجون تجاوز كل ما يخطر في البال” مضيفاً “المستوى الأول من الوفد (العائلة والمقربون جدا) يقيمون مع الملك وابنه محمد في ثلاث قصور فخمة في طنجة كل قصر يكاد يكون قرية كاملة بخدماتها”.

وتابع المعرض السعودي كلامه قائلا :” الدائرة الثانية هم أصدقاء ابن سلمان المقربين وألوية الجيش والحرس الملكي وهؤلاء يشغلون مئات الفلل السياحية في منطقة الرميلات وطريق إشقار والدائرة الثالثة هم الأخوياء وكبار موظفي الديوان الملكي وشخصيات هامة لكنهم أقل حظوة من السابقين وهؤلاء يشغلون فلل فندقية تابعة لفندق فرح طنجة والدائرة الرابعة هم بقية الوفد من موظفين عاديين وأصدقاء الأصدقاء ومن التحق بالرحلة بالواسطة فهؤلاء يشغلون أكثر من ثمان فنادق حجزت معظم غرفها “مؤكدا أنهم يشغلون ” فندق فرح طنجة وكنزي سولازور وموفنبيك ورويال تيوليب وهيلتون طنجة وهليتون غاردن وحوالي نصف فندق المنزه “.

هذا وشدد “مجتهد” على أن الديوان الملكي قام بحجز الفنادق والفيلات والسيارات أسبوعين قبل حلول الوفد وأسبوعين بعد رحيله لتكون المجة الإجمالية 75 يوما مدفوعة التكاليف مسبقا.

وقال “مجتهد” بإجراء حسبة بسيطة لما يصرفه الوفد في اليوم الواحد ، حيث حدد ذلك في 11 مليار سنتيم لتكون التكلفة الإجمالية حوالي 900 مليار سنتيم دون احتساب تكلفة الليالي الملاح.

هذا وأضاف المغرد السعودي الغاضب أنه ” قد انكبت على طنجة كل داعرات المغرب تقريبا وذلك لأن الواحدة منهن تدخل في الليلة الواحدة ما يساوي وظيفة ممرضة في المغرب لمدة سنة كاملة “.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى