قضايا ومحاكم

إغتصاب جماعي لتلميذة فرنسية

مثل أول أمس الاثنين ، أمام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف، تلاميذ لا تتجاوز أعمارهم 13 سنة، وجهت ضدهم شكاية تتعلق بالاغتصاب والتحرش الجنسي والتهديد بصور وغير ذلك مما جاء في شكاية طفلة فرنسية، استمع إليها، بحضور والدتها، حول ما تعرضت له داخل المؤسسة التعليمية وفي جنباتها من قبل أقرانها بالقسم.

وأجرت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية المحمدية أبحاثا مع أربعة تلاميذ حول اتهامات وجهتها إليهم زميلتهم بإعدادية تابعة للبعثة الفرنسية، حول اغتصابها والتناوب جماعيا على التحرش بها وتهديدها وابتزازها بصور للضغط عليها نفسيا والاستجابة إلى رغبات الاستغلال الجنسي التي توجه لها.

وحسب مصادر متطابقة، فإن التلميذة لا يتعدى عمرها 13 سنة، وتم الاستماع إلى إفادتها بحضور والدتها، إذ روت مجمل الاعتداءات الجنسية التي كانت تتعرض لها من قبل قاصرين يتابعون دراستهم بالإعدادية نفسها، كما أكدت أنهم هددوها بنشر صور ومقاطع حميمية، وأنهم سيعمدون إلى نشرها في «يوتوب» ومواقع التواصل الاجتماعي في حال رفضها الاستجابة للأوامر، التي تتلقاها بشأن ممارسة الجنس عليها.

وأوضحت المصادر ذاتها أن فرقة الشرطة القضائية استمعت إلى التلاميذ الذين أشارت إليهم الضحية في الشكاية التي تلقتها مصالح الأمن بحضور والدتها، ووجهت إليهم أسئلة حول مجمل الاتهامات.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى