سياسة

خطير بالفيديو.. بن كيران يكذب على الشعب.. وعائلة الشاب ”مول الزفت” تفضحه

555584a47bcfdd4080e9704e1ec3bcf2

يبدو أن الضغط الشعبي الرهيب بخصوص قضية الشاب عبد الرحمان المكراوي، على حكومة بن كيران، وخصوصا وزارة الرباح، بلغ أقوى درجاته، إذ سارع بن كيران، ووزيره الرباح، ومعه حزبه البيجيدي، إلى الركوب على الملف، وخصوصا حينما زعم أنه اتصل بوالد الشاب.
وحسب مصادر مقربة من عائلة الشاب المكراوي، المعتقل على خلفية ظهوره في شريط فيديو يفضح فيه الغش في أشغال تعبيد طريق بجمعة اسحيم بأسفي، فإن بن كيران لم يتصل بوالد الشاب، بتاتا، وأن ما تم نقله عن بن كيران أمس بالبيضاء، بخصوص زعمه الاتصال بوالد الشاب، مجرد كذب.
وأضافت المصادر ذاتها أن كل ما في الأمر، هو أن مستشار بن كيران هو من اتصل بوالد الشاب “فاضح الغش”، وسأله فقط إن كان بن كيران اتصل به، ليجيبه أن هذا الأخير لم يتصل به، قبل أن يخبره أن رئيس الحكومة سيتصل به، دون أن يتم ذلك إلى حدود الساعة.
وأشارت المصادر ذاتها أن حزب العدالة والتنمية، يحاول بكل الطرق الممكنة الركوب على هذا الملف الذي يقف وراءه ضغط وتضامن شعبي كبير، وهذا ما حاول فعله حينما تطرق لهذا الموضوع اليوم بالبيضاء، ونفس الشيء بالنسبة لعزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، الذي تحدث في هذه القضية من الولايات المتحدة الأمريكية.
https://youtu.be/EdfOBG0m8Wo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى