حوادث

بعد الصدمة القوية, إيداع شرطي و موظف بمستشفى الأمراض العقلية

tasamom

حقائق24- متابعة

ذكرت مصادر إعلامية في أحد تقاريرها بأن النيابة العامة أمرت مساء يوم أمس الخميس بإيداع شرطي، برتبة حارس أمن، بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية بمدينة إنزكان، وذلك بعد ظهوره في شريط فيديو وهو يستعمل عبارات مسيئة في حق المؤسسات الوطنية،

وفي نفس السياق تضيف ذات المصادر بأن  عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الولائي بمراكش،أودعت بدورها موظفا “مهندس دولة” يشتغل بعمالة شيشاوة على أنظار الطبيب الرئيسي بمستشفى الأمراض العقلية بجماعة سعادة، من أجل تتبع حالته النفسية الحادة، بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش.
وكان الموظف المذكور قد تم توقيفه من طرف العناصر الأمنية على خلفية تورطه في عملية سرقة هاتف نقال من داخل سيارة في ملكية صاحب شركة للأمن الخاص بمدينة مراكش.
وحسب مصادر مطلعة، فإن اللص “مهندس دولة” المتابع من طرف النيابة العامة، كان يمتطي دراجة نارية وما أن لمح سيدة بالسيارة تتكلم في الهاتف، حتى انقض عليها في غفلة منها ونشل الهاتف من بين يديها وفر إلى وجهة مجهولة.
وفور وقوع الواقعة طارده زوج الضحية ومعه حشد غفير من المواطنين واختبأ بأحد المنازل بمنطقة اسيف بمقاطعة كيليز، لتتم محاصرته إلى حين قدوم الشرطة التي قامت بتوقيفه.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى