رياضة

فؤاد الصحابي : ” هناك 3 فرق في المغرب تستفيد من أموال الدولة و الفرق الأخرى في أزمة “

dscn6610

 

قال فؤاد الصحابي، مدرب الكوكب المراكشي، إن المواجهة التي دارت بين فريقه ونظيره حسنية أكادير انطوت على صعوبة بالغة، مُضيفا في الوقت نفسه أن “الأوراق كانت مكشوفة بين المدربيْن”، ذلك أنها مباراة تدخل في إطار “ديربي الجنوب”.

وصرح الإطار الوطني، في حديثه إلى وسائل الإعلام، عقب انقضاء اللقاء بخسارة “فارس النخيل”، بهدف نظيف: “كُنا ننتظر أن تُحسم المباراة بكرة ثابتة أو خطأ من هنا أو هناك”، قبل أن يُردف قائلا: “لقد غيّرنا أسلوبنا في الشوط الثاني، لكننا لم نستغل الفرص التي أُتيحت لنا”.

“قُمنا بعمل جيد ونتمنى أن يتكلل ذلك بالمزيد من النجاحات، فالكوكب فريق كبير، غير أنه يمر بأزمة في الوقت الحالي، في الواقع، معظم الأندية تمر من أزمة، حتى الكبرى منها”، يقول الصحابي، مُضيفا: “باستثناء فريقيْن أو ثلاثة، ولا داعي لذكر الأسماء”. ” هناك 3 فرق في المغرب تستفيد من أموال الدولة و الفرق الأخرى في أزمة ”

وكشف المتحدث نفسه، عن المحاولات التي قام بها من أجل دفع المكتب المسير للكوكب لتحفيز اللاعبين ماديا في عدة مباريات. وصرح بالقول: “لكن الإمكانيات جد قليلة، أحاول تذكير اللاعبين بأن المال سيأتي لكن المباريات لا تعوض وعلينا جمع أكبر عدد من النقاط”.

واستطرد الصحابي قائلا: “رأيتم قتالية اللاعبين في الملعب أمام حسنية أكادير، والبعض قد يعتبر أنهم يملكون الكثير من المال، لكن الحقيقة شيء آخر”، مُتابعا بالقول: “لم نكن نستطيع الخروج بنتيجة أفضل أمام الحسنية”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى