في أقل من 24 ساعة : إصابة طفل في إنهيار جدار منزل بالمدينة العتيقة بمراكش - حقائق 24

في أقل من 24 ساعة : إصابة طفل في إنهيار جدار منزل بالمدينة العتيقة بمراكش

آخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 3:35 مساءً

نور الدين أمغاري – مراكش

بعد حادث الفاجعة التي راح ضحيتها قتيلا وجريحة في حالة حرجة في الساعات الأولى من صباح يوم الأمس الخميس 09 أبريل على إثر إنهيار منزل على رؤوس أفراد أسرة بالمدينة العتيقة بعرصة المسفيوي بمراكش والذي خلف حالة من الغضب لدى ساكنة المدينة العتيقة جراء سياسة التماطل والتجاهل والأذن الصماء من طرف السلطات المعنية لكل الشكايات المقدمة من الساكنة المدينة عن طريق بعض الفعاليات المجتمع المدني والتي أخطرت جميع المصالح بجسامة وخطورة الوضع نتيجة تهالك جل البنيات والخطر الذي قد ينجم عن سقوطها.
وحسب معطيات توصل بها موقع “حقائق24” أنه  تكرر نفس المشهد مساء الخميس 09 أبريل حيث سقط جدار بناية مهجورة متهلكة على رؤوس أفراد أسرة كانت تتناول وجبة طعام بفناء المنزل مما خلف إصابة طفل سنه دون العاشرة نقل بواسطة الإسعاف إلى مستعجلات إبن طفيل لتلقي العلاجات الضرورة ونجاة باقي أسرته بأعجوبة فيما حلت جميع المصالح الخارجية الى عين المكان للقيام بالمتعين وسط سخط عارم من طرف ساكنة المدينة العتيقة الذين ينددون ويحتجون عن عدم تجاوب الإيجابي من المصالح المعنية لمطالبهم المشروعة في إزالة الخطر المحدق بأرواحهم نتيجة تهالك بعض المنازل وجلها غير مصنفة مع الدور الآيلة للسقوط.
2019-05-10 2019-05-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24