شاحنة تدهس سيدة وتحول جثتها إلى أشلاء تحت العجلات بأسفي – حقائق 24

شاحنة تدهس سيدة وتحول جثتها إلى أشلاء تحت العجلات بأسفي

آخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 - 7:57 مساءً

سليم ناجي / أسفي

خلفت حادثة سير خطيرة وقعت عصر اليوم الأحد 2 يونيو 2019 مصرع امرأة كانت تمتطي دراجة نارية رفقة زوجها بعدما دهستها شاحنة من الحجم الكبير بمدخل مدينة آسفي مفتاح  الخير والتي لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى محمد الخامس، في وقت يبدل فيه الطاقم الطبي جهودا جبارة لانقاذ زوجها من الموت.

و حسب شهود عيان أن الضحية ( ح ن ) كانت تهم بقطع الطريق رققة زوجها على متن دراجة نارية، قبل أن يتفاجئان بالشاحنة نقل الشاربون وهي تسير بسرعة غير عادية، وقد دهستهما، حيث بثرت رجلي الضحية في الحين، في مشهد أصاب عددا من الحاضرين بالصدمة.

هذا، وقد حلت عناصر الامن والوقاية المدنيةعلى الفور لمكان الحادثة لتقوم بفتح تحقيق في ملابسات الحادثة ،في حين تم الاحتفاظ بسائق الشاحنة تحت تدابير الحراسة النظرية،كما تم نقل الجثة الى مستودع الاموات ،و نقل الزوج  في حالة حرجة صوب المستشفى الإقليمي بآسفي لتلقي العلاجات اللزمة .

و الجدير بالذكر أن الشارع الرئيسي لمفتاح الخير بوابة اسفي من الشمال يعرف غياب ممرات الراجلين وعلامات التشوير الخاصة بتحديد السرعة كلها عوامل تشكل خطرا دائما على المارة  بالشارع الرئيسي مفتاح الخير والذي خضع أخيرا لصيانة شاملة كما يعرف اكتظاظ في حركة السير واجتياح يومي لشاحنات الشاربون الخطيرة والتي تسير بسرعات جنونية بدون حسيب ولارقيب .

2019-06-02 2019-06-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24