منوعات

“دعارة مغربية” على اليوتوب يثير غضب المغاربة.. ومطالب بتدخل عاجل للجهات الوصية

أثار مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعية في الساعات القليلة الماضية، جدلا واسعا وأغضب المغاربة، بعد أن ظهرت فيه فتاة وهي تقوم بتحدي “Blind Dating” الذي اشتهر أخيرا، عند الأجانب.

ويوثق الفيديو لحظات اختيار الفتاة لشاب لمواعدته من بين 4 شبان، حيث تقوم بطرح بعض الأسئلة وفي كل مرة تقوم بإقصاء واحد منهم، ليتبقى في الأخير شاب واحد فقط، وبهذا يكون قد فاز في التحدي وهو من ستواعد.

وتسبب الفيديو بعد انتشاره في ضجة كبيرة، حيث عبر مجموعة من المغاربة عن استيائهم، مشددين على أن هذا التصرف يشجع على الانحلال الأخلاقي والفساد، كما طالبوا بضرورة معاقبة المعنيين بالأمر.

ودخل الإعلامي المغربي، صامد غيلان على الخط وقام بنشر فيديو على حسابه الشخصي بـ “الإنستغرام”، أكد من خلاله أن محتويات الفيديو بما فيها الشباب وتصرفاتهم، هي “عار أن تُنسب للمغرب”، كما طالب الآباء والأمهات بمراقبة أبنائهم.

وقال: “داكشي اللي كاين في ديك الفيديو، كيبين واحد الدرجة ديال الغباء، وواحد الدرجة ديال الاستهتار، وواحد الدرجة ديال التخلف.. راه مكاينش أغبى من أنك تاخد واحد الحاجة كيديرها واحد آخر وتاخد منها القشور ديالها ومتفهمش بأن هادوك الناس غير فيهم اللي تفروحو وكيديرو بحال هكاك..”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى