رياضة

مراد باتنا لـ “حقائق24” أعطيت الكثير للفتح الرباطي و لا يحق لركراكي أن يطردني من التداريب

batna

 

 

جقائق24

عبر الاعب مراد باتنا لاعب الفتح الرباطي في تصريح لــ “حقائق24″ عن أسفه الشديد للمعاملة الغير احترافية التي أضحى المدرب الركراكي يتعامل بها مع الاعب في الفترة الأخيرة عندما قرر باتنا عدم تجديد العقد مع نادي رباطي .

و اكد الاعب في تصريحه انه يكن للمدرب كل الإحترام والتقدير و لا يحق له ان يطرده من تداريب الفريق ما دام يلتزم بكل ما يتعلق بالعمل الإحترافي ولم تصدر منه أية أخطاء مع النادي، مشيرا إلى أن أساس العلاقة التي تربطه بالمدرب هي الطاعة والإحترام في إشارة إلى أن رفض التجديد للفريق مسألة تخص إدارة النادي وليس المدرب.

وأكد باتنا، أنه لاعب محترف، وسيواصل خوض التداريب رفقة النادي ولو رفقة الفريق الرديف ” الامل” موضحا أنه من حقه أن يرفض تجديد العقد مع النادي الفتحي ولا يحق للمدرب أن يتدخل في كذا أمور تمس بمساره الرياضي.

و بخصوص تصريحات الركراكي الاخيرة و التي هاجم فيها الاعب قال باتنا ” أنا لاعب محترف و أعرف حقوقي وواجباتي و من حق المدرب الركراكي أن يقول و يصرح بما يشاء وأنا سمعت تصريحه هذا بإحدى الندوات الصحفية ” .
موقفي ثابت لن يتغير أنا لاعب للفتح لموسم إضافي سأظل منضبطا في التداريب و له حرية مطلقة في أن يضمني للمجموعة او يتجاهلني” وتابع بطنا”
أدرك أني لاعب دولي والسبد رونار اقتنع بمؤهلاتي وهذا أمر يشرفني ويشرف تاريخي،لكن إذا كتب لي البقاء عاطلا وظل السي الركراكي مصر على موقفي فلا يسعني إلا الإمتثال لقراره”
و ختم باتنا “أبدا لن أمدد للفتح عشت نفس التجربة الموسم المنصرم وطالبوني بالبقاء للمنافسة على اللقب، تحصلنا على اللقب ولم أرحل وعندي الدليل لأقدمه لكم على جدية العروض التي توصلت بها وبمبالغ محترمة رفضها فريق الفتح والخير فيما اختاره الله”
وأكد بكنا أنه لن يرحل لأي ناد مغربي بالوقت الحالي ومستعد لتحمل تبعات قراره بعدم التمديد.”

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى