حوادث

إعتقال زوجة “الكوميسير” التي اعتدت على بائعة متجولة

استبشر الطنجاويون خيرا، بعد أن أوقفت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن طنجة،  سيدة أصبحت تعرف في المدينة بلقب “زوجة الكوميسير”، والتي كانت اعتدت على سيدة متقدمة في السن تعمل كبائعة متجولة في سوق “كاساباراطا”.

 

 
وبعد الانتهاء من التحقيقات والأولية حول هذه الواقعة، تمت إحالة المعتدية على أنظار النيابة العامة، اول أمس الأربعاء، وهي في حالة اعتقال، وذلك بعد إدلاء الضحية بشهادة طبية تحدد مدة العجز الذي تسبب فيه الاعتداء الذي تعرضت له.

 

 
وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا شريط فيديو يوثق لبعض لحظات الواقعة، ويظهر الضحية بوجه ملطخ بالدماء، إثر تلقيها ضربة قوية على مستوى الرأس، من قبل سيدة ادعت أنها حاولت أن تسرقها.

 

 
وأوضح شهود عيان أن الجانية بدأت تصرخ وتوجه ضربات بواسطة كيس كان يحتوي على لحم اقتنته للتو من عند الجزار، مدعية أنها زوجة عميد شرطة بالمدينة، ليتضح فيما بعد أن زوجها يشتغل كحارس أمن خاص في إحدى الملاهي الليلية.

 

 
وتابعت المصادر أنه عندما تدخل بعض الحاضرين لمنع المعتدية من متابعة ضرب البائعة المتجولة، قامت بتهديدهم بجلب إخوانها لأخذ الثأر، مدعية، في الوقت ذاته، أن زوجها يعمل كعميد شرطة في جهاز الأمن بمدينة طنجة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى