مجتمع

اختطاف واغتصاب طفلة عمرها 6 سنوات بجماعة المساعدة

تعرضت طفلة تبلغ من العمر ستة سنوات، للاختطاف والاغتصاب ليلة الأربعاء، من قبل صاحب دراجة نارية، بجماعة المساعدة، التي تبعد ب10 كيلومترات عن إقليم سيدي سليمان.

 

 

وحسب المعلومات المتوفرة، فان الطفلة غابت عن البيت بشكل مفاجئ، وظلت عائلتها تبحث عنها، قبل أن يتم إخبارها من قبل الجيران أن أحد الأشخاص قام باختطافها على متن دراجة نارية، وفر بها إلى وجهة غير معلومة، مما دفع والد الفتاة إلى تقديم شكاية إلى مصالح الدرك حول عملية الاختطاف.

 

 

وبعد أن شاع الخبر خرج العشرات من ساكنة الجماعة ، للبحت عن الطفلة، الشئ الذي جعل عناصر الدرك التابع للمركز الترابي للجماعة استنفار جميع عناصرها، فقامت بعملية تمشيط واسعة عمت الضيعات المتواجدة بمحيط الجماعة.

 

 

وتم العثور على الضحية بإحدى الضيعات وهي في حالة نفسية جد حرجة، بعد تعرضها للاغتصاب من قبل مختطفها، حيث ربطت الاتصال عناصر الدرك بالوقاية المدنية التي حضرت إلى عين المكان فقامت بنقلها على متن سيارة الإسعاف إلى المستشفى الإقليمي بسدي سليمان لتلقي العلاجات الضرورية.

 

وبالرغم من أن مصالح الدرك استنفرت عناصرها بحثا عن الطفلة، إلا أن الشخص الذي اختطفها تمكن من الهروب إلى وجهة مجهولة، ولازال البحت جاريا من اجل تحديد هوية المشتبه به الذي أقدم على هاد الفعل الإجرامي والوحشي الذي يعد سابقة من نوعها بالجماعة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى