وطنية

يتيم ينفي اغتصابه للأطفال والبام يجمد عضوية بوعرفة

بعد الجدل الذي صاحب اتهامه بالـ”بيدوفيليا” من طرف الناشط الحقوقي والمستشار الجماعي بمدينة كلميمة، لحسن بوعرفة، مؤخرا، فند القيادي في حزب العدالة والتنمية محمد يتيم، هذه الاتهامات عن طريق تدوينة على صفحته الشخصية في موقع فيسبوك.

 
ووصف يتيم تصريحات بوعرفة في الفيديو الذي نشره، بـ”معتوهة حاقدة تستهدف تصفية حسابات سياسية من شخص معروف انتماؤه السياسي والنقابي”.

 
يتيم، المرشح للاستوزار في حكومة سعد الدين العثماني القادمة، قال إنه اشتغل مدرسا للفلسفة بالثانوي مباشرة بعد تخرجه من المدرسة العليا للأساتذة سنة 1980، مما يعني أنه لم يكن مدرسا في بالابتدائي والإعدادي.

 
وقرر القيادي في حزب المصباح تكليف محام للنيابة عنه من أجل متابعة لحسن بوعرفة وأحد المواقع الإلكترونية التي سبق وأن نشرت الفيديو.

 
وفي سياق متصل، قرر حزب الأصالة والمعاصرة تجميد عضوية لحسن بوعرفة، وتوقيفه على المشاركة في كل الأنشطة الحزبية، وإحالة ملفه على لجنة الأخلاقيات بالحزب، على خلفية الفيديو المصور الذي بثه.

 
وكان مستشار البام قد اتهم من خلال شريط الفيديو ، محمد يتيم بممارسة الجنس على تلامذته إبان ممارسته لمهنة التدريس ببني ملال، ودعا وزير الداخلية إلى النبش في ملفات التحرش الجنسي الموجودة في أرشيف الأمن ببني ملال، متوعدا بالقيام باحتجاجات عارمة في حالة استوزار يتيم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى