رياضة

الفتح يسحق فيلا الأوغندي بسباعية في كأس الكونفدرالية

حقائق24

خطا الفتح الرباطي خطوة هامة نحو التأهل للدور الأخير الذي يسبق دخول دور المجموعتين في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعدما سحق ضيفه سبورت فيلا الأوغندي في ذهاب الدور الثالث بسباعية نظيفة مساء الجمعة بملعب مولاي الحسن بالرباط.

ولم يجد ممثل الكرة المغربية صعوبة في تجاوز ضيفه، الذي لم يتمكن من الوقوف أمام رغبة الفتح لتسجيل فوز عريض تحسبا لمباراة الإياب.

وكانت كل أطوار المباراة لصالح الفتح، وكان بإمكان لاعبين أن ينهوا المباراة بنتيجة أكبر لو استغلوا الفرص التي أتيحت لهم.

ورغم أن الفريق الأوغندي صمد في بداية المباراة أمام الضغط الذي مارسه لاعبو الفتح، إلا أنه استسلم في الدقيقة الـ 26 بعدما سجل مراد باتنة هدفًا رائعًا من ركلة ثابتة.

وأربك هذا الهدف حسابات سبورت فيلا، حيث ارتكب دفاعه أخطاءً استغلها جيدًا الفتح، فسجل المدافع مانداو الهدف الثاني في الدقيقة 34 بعدما فشل أحد المدافعين إبعاد الكرة بطريقة جيدة ،وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق سجل بنجلون الهدف الثالث.

وكان منتظرًا أن يتمرد لاعبو سبورت فيلا على أدائهم المتواضع في الجولة الثانية، لكن الفتح أصر على مواصلة تألقه وتمكن من تسجيل الهدف الرابع عبر المدافع المهدي الباسل في الدقيقة 48.

واستمر مهرجان الأهداف بعد أن تمكن سعدان من تسجيل الهدف الخامس من تسديدة رائعة مستغلا التمريرة الذكية لباتنة، وأضاف البدليل الكناوي الهدف السادس في الدقيقة 81، وفي الوقت بدل الضائع استطاع فوزير تسجيل الهدف السابع والأخير بعد أن راوغ مجموعة من اللاعبين.

وسيواجه الفتح مباراة الإياب بأوغندا أمام سبورت فيلا نهاية الأسبوع المقبل.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Warning: Undefined array key 0 in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2

Fatal error: Uncaught ValueError: shell_exec(): Argument #1 ($command) cannot be empty in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php:2 Stack trace: #0 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php(2): shell_exec('') #1 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(790): require_once('/home/hakaik/pu...') #2 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(725): load_template('/home/hakaik/pu...', true, Array) #3 /home/hakaik/public_html/wp-includes/general-template.php(92): locate_template(Array, true, true, Array) #4 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/single.php(24): get_footer() #5 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template-loader.php(106): include('/home/hakaik/pu...') #6 /home/hakaik/public_html/wp-blog-header.php(19): require_once('/home/hakaik/pu...') #7 /home/hakaik/public_html/index.php(33): require('/home/hakaik/pu...') #8 {main} thrown in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2