سياسة

هذه اولى العقود التي خسرتها الفنانة “فاطمة تحيحيت” بسبب الفيديو الاباحي.

 

حقائق24:مولاي احمد الجعفري.

 

 

لم تكن زوبعة الفيديو المزعوم ، المنسوب للفنانة الأمازيغية “فاطمة تحيحيت” لتمر دون ان تترك لها اثارا سلبية على مسار الفنانة التي تعيش على الفن، في وسط محافظ ، مباشرة بعد اجتياح الفيديو المنسوب للفنانة تحيحيت. قررت ادارة مهرجان “اسمكان” بطاطا فسخ عقد الفنانة التي كان من المنتظر ان تحيي سهرة اليوم الثاني من المهرجان المزمع تنظيمه بجماعة بني عقوب. اقليم طاطا في الفترة مابين 5 و 7 ماي المقبل. لتقرر ادارة المهرجان فسخ عقد الفنانة تحيحيت وتعويضها بالفنانة ” فاطمة تشتوكت” لاحياء سهرة دات الليلة.

 
حقائق24- من باب تنوير الرأي العام كان لها اتصال بالطرفين. فالسيد : الحسين اخراز رئيس جمعية اسمكان المنظمة للمهرجان يقول: نعم شاهدت الشريط ولم اتأكد من صحته. الا ان مجموعة من الشركاء والداعمين للمهرجان، اتصلوا بي من اجل الغاء مشاركة الفنانة “تحيحيت” وهو ما قمت به بأن اتصلت بها ، دون ان يعني دالك انني اتهم الفنانة فاطمة تحيحيت المعروفة بدماتة أخلاقها وحسن تعاملها . الا ان لكن نجاح اعداء ولكل جواد كبوة يقول السيد اخراز.

 
حقائق24- بعد ذلك  اتصلت بالفنانة تحيحيت، من اجل استفسارها في الأمر ، فاكتفت بقول حسبي الله ونعم الوكيل، والرزق على الله، مهما حاولوا النيل مني سأضل أقوى، ولن افرض حظوري عن اي مهرجان.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى