سياسة

بعد هاشتاغ #هضر_أصاحبي : العثماني يرد على منتقدي صمته

في أول تعليق له على منتقدي صمته، الذين يعيبون عليه قلة كلامه وتواصله مع وسائل الإعلام، قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إنه على عكس ما يشاع، أجرى خلال الأربعة أشهر الماضية عددا من الحوارات الصحافية واللقاءات التلفزيونية.

وأضاف العثماني، في حوار مصور مع “موقع 360″، أن هناك من يقول بأنه لا يتواصل كثيرا، وفي المقابل هناك من يعتبر أنه أكثر من التواصل، ويطالبه بالإنجاز عوض الإكثار من التواصل، مشيرا إلى أن الحكومة الحالية رفعت شعار الإنصات والإنجاز، حيث ستعمل على إطلاق جملة من الخطوات التي ستمكن من إصلاح عدد من الأمور في تدبير الشأن العام.

وبناء على ذلك، سجل رئيس الحكومة، أنه تم اعتماد منهجية متجددة، مكنت الحكومة، من إرساء طريقة عمل تبتغي مزيدا من الفعالية في العمل الحكومي، وفقا لما نص عليه البرنامج الحكومي.

وأوضح أن هذه المنهجية تقوم على الحوار والإنصات، والاشتغال وفقا لبرنامج حدد الإجراءات ذات الأولوية على مستوى رئاسة الحكومة وكل القطاعات الحكومية، مع المتابعة الدورية لها، واعتماد المنهجية التشاركية بين مكونات الأغلبية، والحرص على ضمان انسجامها، والتشاور مع المعارضة والفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى