ثقافة وفن

مهرجان مراكش للضحك يتضامن مع الاطفال المصابين بالسرطان

حقائق24 – و.م.ع

جدد مهرجان مراكش للضحك كعادته انخراطه مع القضايا الإنسانية وذلك عبر تنظيم مباراة خيرية في كرة القدم جمعت مساء أمس الأحد 05 يونيو، بالمعلب الكبير لمراكش نجوم الفن وكرة القدم، خصص ريعها كاملا لجمعية نجوم” لدعم الأطفال المصابين بالسرطان.

جمعت هذه المباراة الخيرية، في جو احتفالي بهيج نجوم كرة القدم والفكاهة الذين شاركوا في الدورة السادسة للمهرجان، مؤكدين مرة أخرى دعمهم الكبير للقضايا الاجتماعية والتضامنية. وشارك في هذه المباراة الخيرية جمال الدبوز، ويليام غالاس، جيريمي مينيز، إيكو، سيرج أوريي، بودير، والي ديا، فوديل، كايبو، يوسف العربي، حسين خرجة، إيريك أبيدال، جيبريل سيسي، سيدني غوفو، فضلا عن نجوم آخرين الذين تميزوا على المستوى الفني والرياضي.

وشكلت هذه التظاهرة الرياضية، التي مرت في جو طبعته الفكاهة والمرح، تمكنت الجماهير الغفيرة التي حجت الى الملعب الكبير بمراكش، من التعرف عن قرب على أبطال كرة القدم ونجوم الفكاهة المحببين لديهم، معبرين بقوة عن دعمهم لهذه المبادرة الإنسانية النبيلة لفائدة الاطفال المصابين بالسرطان.

وتهدف جمعية “نجوم” التي أحدثت سنة 2003، الى مساعدة ودعم الأطفال المصابين بالسرطان ماديا ومعنويا.

وتميزت الدورة السادسة لمهرجان مراكش للضحك، التي نظمت ما بين 1 و 5 يونيو الجاري تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمشاركة فكاهيين مرموقين من أوروبا وإفريقيا والمغرب، قدموا عروضا كوميدية وفكاهية أمتعت الجماهير الغفيرة التي تتبعت فقراته المتنوعة .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى